تابع راديو الشمس

الحرب على غزة في يومها الـ282..مئات القتلى والجرحى بغارات إسرائيلية

الحرب على غزة في يومها الـ282..مئات القتلى والجرحى بغارات إسرائيلية

shutterstock

شارك المقال


وانتشلت طواقم الإسعاف جثامين 4 مواطنين وعدد من الإصابات في استهداف منزل يعود لعائلة حجي في محيط ملعب اليرموك بمدينة غزة، ونقلوا الى مستشفى المعمداني في المدينة.


كما تم انتشال جثمان لشخص اخر ونقل 4 مصابين بعد استهداف الطائرات الإسرائيلية منزلا لعائلة أبو يوسف في منطقة أبو اسكندر في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة إلى مستشفى الأندونيسي في بلدة بيت لاهيا.


نقل 5 إصابات إلي مستشفي ناصر 


كما نقلت الطواقم الطبية 5 إصابات جراء غارة إسرائيلية استهدفت منزلا لعائلة شراب في حي السلام جنوب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، إلى مستشفى ناصر في المدينة.


90 قتيلا جراء مجزرة الجيش الإسرائيلي في مواصي


وانتشلت طواقم الإسعاف جثمان مواطن اخر بعد القصف الإسرائيلي لمنزلا لعائلة طومان في منطقة أبو مهادي بالنصيرات ونقلته الى مستشفى العودة في مخيم النصيرات.


وارتكبت قوات الجيش الإسرائيلي، أمس السبت، مجزرة في مواصي خان يونس جنوب قطاع غزة، أسفرت عن ارتقاء 90 مواطنا، نصفهم من الأطفال والنساء، وإصابة 300 آخرين.


كما ارتفعت حصيلة المجزرة التي ارتكبت في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، إلى 20 شهيدا وعشرات الجرحى، بعد أن استُهدف مصلى قرب المسجد الأبيض في المخيم.


وتواصل قوات الجيش الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن ارتقاء أكثر من 38,443 مواطنا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 88,481 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.


اقرأ أيضا

نتنياهو يبرر مجزرة خان يونس بمحاولة اغتيال محمد الضيف

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.