تابع راديو الشمس

إصابة 3 مستوطنين بعملية إطلاق نار قرب نابلس

إصابة 3 مستوطنين بعملية إطلاق نار قرب نابلس

من مكان العملية في نابلس - شهود عيان

شارك المقال


وأكدت وسائل إعلام إسرائيلية إصابة 3 إسرائيليين بعملية إطلاق نار قرب مستوطنة "شافي شومرون" شمال غرب نابلس، حيث وصفت جراحهم بين الطفيفة والمتوسطة، حيث اخترقت رصاصة واحدة على الأقل المركبة الإسرائيلية.

وأشارت القناة 12 الإسرائيلية إلى أن هناك حالة استنفار في صفوف الجيش وقوات كبيرة تمشط موقع إطلاق النار بحثا عن منفذي العملية.

ووفقًا لما نقلته "يديعوت أحرونوت"، أصيب ثلاثة إسرائيليين بجروح طفيفة بسبب شظايا زجاج المركبة، وذلك في أعقاب إطلاق النار على مركبة إسرائيلية عند مفترق رامين، بالقرب من مستوطنة "شافي شومرون"، حيث تلقى الجرحى العلاج الطبي الأولي، ونقلوا على وجه السرعة إلى مستشفى "مئير" في مدينة كفار سابا لاستكمال العلاج.

وأفاد طاقم الإسعاف التابع لـ"نجمة داود الحمراء" أن المصابين في ما يشتبه بأنه عملية إطلاق نار هم رجل يبلغ من العمر حوالي 32 عاما وصبيين يبلغان من العمر حوالي 15 و16 عاما، وحالتهم طفيفة إلى متوسطة.

وعقب عملية إطلاق النار، أغلقت قوات الجيش الإسرائيلي حاجز دير شرف غرب نابلس بشكل كامل، وأعلن حالة استنفار في صفوف الجيش، حيث قامت قوات كبيرة بتمشيط موقع إطلاق النار بحثا عن منفذ العملية الذي انسحب من المكان.

ولوحظ تحشدات كبيرة لقوات الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية رامين قرب بيت ليد شرق طولكرم في أعقاب عملية إطلاق النار.

اقرأ\ي أيضًا | القوات الإسرائيلية تعتقل والدي وأشقاء منفذ عملية الدهس قرب الرملة 

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.