تابع راديو الشمس

استطلاع بين الديمقراطيين كامالا هاريس ستكون رئيسا جيدا

استطلاع بين الديمقراطيين كامالا هاريس ستكون رئيسا جيدا

مواقع تواصل

شارك المقال


وأظهر الاستطلاع الذي أجراه مركز "أب – نورك" لأبحاث الشؤون العامة، أن حوالي 6 من كل 10 ديمقراطيين يعتقدون أن هاريس ستؤدي عملا جيدا في منصب الرئيس، فيما لا يعتقد حوالي 2 من كل 10 ديمقراطيين أنها ستفعل ذلك، ويقول 2 من كل 10 خرين إنهم لا يعرفون ما يكفي ليقولوه.


المناظرة بين بايدن وترامب أدت للتفكير في هاريس


وتطلع العديد من الديمقراطيين منذ مناظرة بايدن مع منافسه الرئيس السابق دونالد ترامب، بشكل خاص وحتى علني إلى هاريس للتدخل وخلافة بايدن كمرشحة رئاسية للحزب، معتقدين أن لديها فرصة أفضل ضد ترامب.


من جانبها، ظلت هاريس وفية تماما لبايدن، خاصة وأنها واحدة من أشد المدافعين عنه في أعقاب الأداء الكارثي في المناظرة.


فيما قال أوكلي غراهام، نائب ديمقراطي عن غرينوود بولاية ميزوري، إنه على الرغم من أنه سعيد بإنجازات بايدن في منصبه، إلا أنه شعر أنه سيكون أكثر حماسا لدعم هاريس على رأس القائمة، وأن الوقت قد حان لأن تتولى امرأة الرئاسة.


سيكون من الجميل أن نري شخصا ملونا أو امرأة في الرئاسة


وتابع غراهام: "أعلم أن لدي بايدن عملا غير مكتمل لكن سيكون من الجميل أن نرى شخصا ملونا، أو امرأة، أو شخصا أصغر سنا يتقدم ويقود هذه المهمة و مل أن يلهم ذلك جيلا شابا ليكون أكثر تفاعلا".


ووفقا للإستطلاع، يعد البالغون السود، وهم وحدة رئيسية في ائتلاف الديمقراطيين والمجموعة التي لا تزال أكثر تفضيلا نسبيا للرئيس الأمريكي من غيرهم، هم أكثر احتمالا من الأمريكيين بشكل عام للقول إن أداء هاريس سيكون جيدا.


اقرأ أيضا

قتيل وعدة مصابين بقصف على تل أبيب

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.