تابع راديو الشمس

تطورات الجبهة الشمالية | ضحايا وجرحى باستهداف سيارة ودراجة نارية

تطورات الجبهة الشمالية | ضحايا وجرحى باستهداف سيارة ودراجة نارية

من مكان الاستهداف في لبنان

شارك المقال


ارتقى شخصان وأصيب 3 بجروح متفاوتة بينهم طفل، الإثنين، وذلك جراء قصف الجيش الإسرائيلي لدراجة نارية وسيارة على طريق ميس الجبل وشقرا جنوب لبنان، وذلك مع تجدد تبادل القصف بالمسيرات بين حزب الله والجيش الإسرائيلي.

وأفادت الوكالة الوطنية اللبنانية بارتقاء شخصين وإصابة 3 بجروح متفاوتة بينهم طفل جراء قصف الجيش الإسرائيلي لدراجة نارية وسيارة على طريق ميس الجبل وشقرا.

وأكدت وسائل إعلام تابعة لحزب الله استهداق الطيران العسكري الإسرائيلي سيارة ودراجة نارية على طريق حولا - شقرا، جنوبي لبنان.

اعتراض طائرة مسيرة 


وأعلن الجيش الإسرائيلي، اعتراض طائرة مسيرة عبرت من لبنان باتجاه منطقة الجليل الغربي، حيث سبق ذلك غارات شنتها مقالات إسرائيلية على مواقع لحزب الله في جنوب لبنان، بينما استهدفت مسيرة إسرائيلية مركبة بين ميس الجبل وشقرا.

ودوت صافرات الإنذار عدة مرات في عدة بلدات إسرائيلية حدودية، لتحذر من إطلاق الصواريخ والقذائف الصاروخية ومسيرات، وكذلك لتنذر من سقوط شظايا الصواريخ الاعتراضية.

وشن الجيش الإسرائيلي، هجمات على بلدات في الجنوب اللبناني، وادعى أنه استهدف من خلالها مواقع لحزب الله اللبناني، في حين هاجم حزب الله مواقع عسكرية إسرائيلية في المنطقة الحدودية.

تأجيل رحلات طيران إلى لبنان

وذكرت شركة طيران الشرق الأوسط في بيان أمس الأحد، أن بعض رحلاتها إلى بيروت تأجلت من مساء الأحد 28 يوليو/تموز الجاري إلى صباح الاثنين 29 يوليو/تموز، في ظل التهديدات الإسرائيلية بشن ضربة عسكرية ضد لبنان.


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.