تابع راديو الشمس

اتهام محمود محاميد من معاوية بقتل شقيقه طعنا بالسكين

اتهام محمود محاميد من معاوية بقتل شقيقه طعنا بالسكين

ضحية الجريمة محمد محاميد

شارك المقال


ووفقًا للائحة الاتهام التي قدمتها النيابة العامة أنه "في 25 حزيران/ يونيو 2024، خلال ساعات الليل، اندلعت مشادة كلامية حادة بين المتهم والضحية، فقرر المتهم قتل شقيقه.

وفي اليوم التالي، وصل المتهم إلى محل لبيع ألعاب الفيديو في معاوية، إذ كان يتواجد الأخ".

وتابعت النيابة في لائحة الاتهام أنه "دخل المتهم المحل وفي يده سكين مسلولة واقترب من أخيه من الخلف وقام بطعنه خمس مرات بقوة وأسفر الطعن عن إصابة الضحية بجروح خطيرة في صدره وظهره، وبعد محاولات إنعاش فاشلة، تم إعلان وفاته. وتتهم لائحة الاتهام المتهم بالقتل العمد".

يوم الجريمة

قُتل الشاب محمد حسين دبوس محاميد، والذي يبلغ من العمر 30 عاما،إثر إصابته بجريمة طعن في قرية معاوية بوادي عارة، مساء اليوم الأربعاء.

وبحسب الطاقم الطبي الذي وصل إلى المكان، فإن طعنات تعرّض لها الشاب في الجزء العلويّ من جسده، تسببت في تدهور حالته بسرعة، وعدم استقراها، حتّى توفي متأثرا بإصابته.

جريمة قتل نسيم حمزة من كفركنا

وفي وقت سابق من صباح اليوم، تم فك لغز جريمة قتل نسيم حمزة، الذي تعرض للضرب المبرح وإطلاق النار من مسافة قريبة في كفر كنا.

وأفاد المتحدث بلسان الشرطة في بيان بأنه في تاريخ 21/05/24 حوالي السّاعة 21:30 استلم مركز الشّرطة بلاغًا حول حادثة إطلاق نار قرب مسجد في كفر كنا، قُتل خلالها المرحوم نسيم حمزة بالرّصاص أثناء جلوسه في سيّارته.

اقرأ\ي أيضًا| جريمة قتل: شقيق يطعن شقيقه في أم الفحم

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.