تابع راديو الشمس

تطورات الجبهة الشمالية|غارات إسرائيلية على مواقع لحزب الله في جنوب لبنان

تطورات الجبهة الشمالية|غارات إسرائيلية على مواقع لحزب الله في جنوب لبنان

آثار الغارة الإسرائيلية التي استهدفت بلدة حولا - مواقع التواصل

شارك المقال


من جانبه، واصل حزب الله استهدافه لمواقع وتجمعات الجيش الإسرائيلي، حيث أعلن فجراً تنفيذ هجوم جوي بسرب من المسيّرات الانقضاضية على مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة إيليت، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى لجنود الاحتلال. من جانبه، أفاد الجيش الإسرائيلي بوقوع انفجار طائرة مسيرة في منطقة أييليت هشاحر في الجليل الأعلى.

قالت وزارة الصحة اللبنانية في بيان إن غارة الجيش الإسرائيلي على بلدة ميس الجبل، أدت إلى ارتقاء شخصين. بدورها، ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية اللبنانية أن أحد الضحايا هو مسعف في كشافة الرسالة الإسلامية.

توسيع دائرة الهجوم

ووسع حزب الله، دائرة هجومه على إسرائيل، عبر استهداف بلدات إسرائيلية جديدة بعشرات الصواريخ، وقال في بيان، "أدخلنا على جدول نيراننا المستوطنة الجديدة ‘بيت هلل‘، وقصفناها لأول مرة بعشرات صواريخ الكاتيوشا".


إطلاق صاروخ اعتراض نحو هدف جوي عبر من لبنان


متابعة للإنذارات التي تم تفعيلها صباح اليوم الإثنين، في منطقة الجليل الغربي، فقد تم إطلاق صاروخ اعتراض نحو هدف جوي عبر من لبنان. تم تفعيل الإنذارات خشية سقوط شظايا عملية الاعتراض، كما سقطت في منطقة مالكيا مسيرة مفخخة اخترقت من لبنان دون وقوع إصابات، على ما أفاد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي.


غارات إسرائيلية على مواقع لحزب الله 

وأغار سلاح الجو الإسرائيلي خلال ساعات الليلة الماضية على مستودع أسلحة وبنى تحتية لحزب الله في جنوب لبنان، بحسب بيان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي.

ووفقا للمتحدث العسكري، فإنه خلال ساعات الليلة الماضية قصفت طائرات حربية مستودع أسلحة وعدة بنى تحتية تابعة لحزب الله في كفركلا، كما قصفت القوات بالمدفعية نحو مناطق شبعا وراشيا الفخار في جنوب لبنان.

اقرأ\ي أيضًا| إصابة ضابط وجندي بالقصف الأخير من لبنان

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.