تابع راديو الشمس

حزب الله يقصف مواقع عسكرية واندلاع حرائق في الجليل

حزب الله يقصف مواقع عسكرية واندلاع حرائق في الجليل

Shutterstock

شارك المقال



وأكد حزب الله اليوم أنه قصف قيادة كتيبة السهل في ثكنة بيت هيلل ومرابض مدفعية الجيش في ديشون بدفعات من صواريخ الكاتيوشا، بينما أفادت المصادر بإطلاق صواريخ من جنوب لبنان باتجاه مواقع في الجليل الأعلى وإصبع الجليل.




وأوضح الصحافي أحمد جرادات مراسل التلفزيون العربي في حديثه لإذاعة الشمس أن صواريخ اعتراضية إسرائيلية انفجرت في أجواء قرى حدودية في جنوب لبنان.

فيما أكدت القناة الـ12 الإسرائيلية سقوط قذائف عدة في منطقة كريات شمونة، وإعلان إذاعة الجيش الإسرائيلي أن نحو 5 قذائف سقطت في مناطق مفتوحة بشمال إسرائيل.


غارات إسرائيلية


وأفادت وسائل إعلامية  بأن غارات إسرائيلية استهدفت مناطق بالجنوب اللبناني من بينها غارة على محيط بلدة قبريخا وأخرى على محيط بلدة كونين، في أعقاب غارات أمس استهدفت بلدات عدة.


ودأب حزب الله على استهداف مواقع عسكرية إسرائيلية ومستوطنات إسرائيلية عدة بقصف بعشرات الصورايخ والمسيّرات، من بينها إعلانه -أمس الثلاثاء- أنه قصف بصواريخ الكاتيوشا مناطق في الجليل الغربي شمالي إسرائيل ردا على غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في بلدة الناقورة الساحلية جنوبي لبنان وأسفرت عن مقتل شخصين.


وقد أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي أمس بأن عشرات الصواريخ أُطلقت من لبنان باتجاه الجليل الغربي دون وقوع إصابات، سبقها دوي صفارات الإنذار قبل وقت قصير في مستوطنات بالجليل الغربي للتحذير من إطلاق صواريخ، وفق صحيفة يديعوت أحرونوت.


اقرأ\ي أيضًا| غانتس: فيلادلفيا لا يشكل تهديدًا ونتنياهو لن يعيد المحتجزين أحياء

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.