تابع راديو الشمس

دعم الأخوة..نابلس ترسل شاحنات إغاثية إلى مدينة جنين

دعم الأخوة..نابلس ترسل شاحنات إغاثية إلى مدينة جنين

مخيم جنين-خاص الشمس

شارك المقال


وصرح محافظ نابلس غسان دغلس، بأن هذه الشاحنات المحملة بالمساعدات الإنسانية والطارئة إلى الأهالي في جنين، تأتي في ظل الحصار الشامل على الأهالي في جنين، حيث تعكس مدى التضامن مع الأهالي هناك.


حملة تؤكد لحمة الشعب الفلسطيني بوقت الأزمات


وأضاف دغلس في تصريحات صحفية مساء اليوم، أن هذه الحملة تؤكد لحمة الشعب الفلسطيني ووقفته في وقت الأزمات، ونابلس بأهلها ليس غريبا عليها ما تقدمه من مساعدات وهي كانت السباقة في إطلاق حملات الإغاثة حتى في بعض الدول العربية.


ووجه دغلس التحية إلى كل من ساهم في هذه الجهود الإنسانية التي تهدف إلى التخفيف من معاناة الأهالي في جنين، وتقديم العون لهم في ظل الأوقات الصعبة والانتهاكات المستمرة بحقهم.


وأكد دغلس أنه سيتم تسيير المزيد من الشاحنات إلى طولكرم وجنين، وتسخير كل الإمكانيات للتخفيف من معاناة الأهالي، بناءً على إيعاز من القيادة الفلسطينية.


الجيش الإسرائيلي يقتحم نابلس


وفي وقت سابق من اليوم، اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي بآليات عسكرية مدينة نابلس شمالي الضفة من حاجز المربعة جنوبي المدينة، وسيرت دوريات في شوارع المدينة، وحاصرت أحياء ودهمت منازل فيها، بحثا عمن تصفهم بالمطلوبين.


كما اقتحمت قوات مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية، ومخيم العزة وسط بيت لحم وبلدة الخضر غربها.


وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) بإصابة شاب (18 عاماً)برصاص الجيش الإسرائيلي خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم عسكر القديم شرق مدينة نابلس.


اقرأ أيضا

حافظ أبو صبرا: حجم الدمار في جنين أكبر من أن يُوصف بصورة أو كلمة

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.