تابع راديو الشمس

استئناف العملية العسكرية في طوكرم|10 مصابين برصاص الجيش الإسرائيلي

استئناف العملية العسكرية في طوكرم|10 مصابين برصاص الجيش الإسرائيلي

من اقتحام الجيش للمخيم - شهود عيان

شارك المقال


وقال الجيش الإسرائيلي في بيان مقتضب صدر عنه، إن "قوات كبيرة من الجيش و(جهاز الأمن إلإسرائيلي العامّ) الشاباك وحرس الحدود، تعمل في هذه الأثناء ضد بنى تحتيّة إرهابية في منطقة طولكرم، في اطار الحملة العسكرية... في منطقة شمال السامرة".


وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان: "8 إصابات وصلت إلى مستشفى ’الإسراء’، وإصابتان إلى مستشفى طولكرم الحكومي، جرّاء القصف الإسرائيلي في طولكرم، وجميع الإصابات بين طفيفة ومتوسطة".



وأكّدت جمعية الهلال الأحمر الفلسطينية، الهلال الأحمر، أنها تلقّت "بلاغا عن إصابة خطيرة في محيط مستشفى ’ثابت ثابت’ الحكومي في مدينة طولكرم، وقوات الجيش تمنع الطواقم من الوصول إليها".


وقبل ذلك، أشارت الجمعيّة إلى "إصابة عدد من الفلسطينيين بالرصاص خلال اقتحام القوات الإسرائيلية مخيم طولكرم شمالي الضفة"، وذكرت لاحقا، أن "5 مصابين (تعرّضوا لإصابات) بالرصاص الحيّ خلال اقتحام طولكرم"، مشيرة إلى أن "إحدى الإصابات لمسعف متطوّع من الهلال الأحمر".


وقالت "كتائب شهداء الأقصى- طولكرم": "نخوض اشتباكات ضارية مع قوات الجيش المقتحمة لمحيط مخيم طولكرم بالأسلحة الرشاشة"، فيما ذكرت "سرايا القدس- كتيبة طولكرم"، "تمكن مقاتلونا من استهداف قوة راجلة من المشاة في محور الغانم مخيم طولكرم محققين إصابات مباشرة في صفوف القوة".


اقرأ\ي أيضًا| رغم موافقة مصر..السلطات الإسرائيلية ترفض دخول عباس إلى غزة

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.