تابع راديو الشمس

مقتل شاب بإطلاق نار في يافة الناصرة

مقتل شاب بإطلاق نار في يافة الناصرة

من موقع الجريمة - شهود عيان

شارك المقال


وأفادت مصادر محليّة بأن القتيل هو الشاب حمزة زرعيني، وهو في الثلاثينات من عمره، مشيرة إلى أنه تم إطلاق النار عليه، حينما كان يتواجد داخل محل تجاريّ في البلدة.


وذكر طاقم طبيّ وصل إلى مكان ارتكاب الجريمة، أنه "تلقّى بلاغا بشأن إصابة شخص جراء حادث عنف على محلّ تجاري في يافة الناصرة"، مشيرا إلى أن أفراده قد نقلوا المصاب "وهو شاب يبلغ من العمر 30 عامًا، إلى المستشفى الإنجليزيّ في الناصرة، في حالة حرجة أثناء إجراء عمليات الإنعاش"، ليتمّ إقرار وفاته هناك.


وقال أحد أفراد الطاقم، إن "الجريح كان ملقى فاقدا للوعي، وإصاباته نافذة في جسده، وقد قدّمنا ​​له العلاج الطبيّ، وأجرينا له عمليات إنعاش استمرّت حتى وصولنا إلى المستشفى، حيث وصفت حالته بالحرجة"، وتوفي لاحقا.


مقتل 6 أشخاص في الرملة 


وفي الرملة، قُتل 6 أشخاص، إذ قُتلت دعاء أبو حلاوة وابنتها سيلا والطفل محمد أبو حلاوة، وقريبتهم الفتاة لين مغربي، وأصيب 8 أشخاص بينهم أطفال بجراح متفاوتة، من جرّاء انفجار مركبة في مدينة الرملة، والذي أدى إلى احتراق محلين تجاريين بالمكان، الخميس.


مقتل تهاني أبو دية


وجاء ذلك بعد أقل من 24 ساعة على مقتل تهاني أبو دية رميا بالرصاص، والعثور على جثتها داخل مركبة في حي الجواريش، وذلك عقب ساعات قليلة على مقتل الشاب هاني العفيفي من جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار.


اقرأ\ي أيضًا| مقتل 4 أشخاص بينهم أطفال بانفجار مركبة في الرملة

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.