تابع راديو الشمس

سائق عربي يروي تفاصيل الاعتداء عليه وتهديده بالقتل من يهودي في القدس

سائق عربي يروي تفاصيل الاعتداء عليه وتهديده بالقتل من يهودي في القدس

شارك المقال

 

::
::



 
وكانت لنا ضمن برنامج "أول خبر" مداخلة مع أحد السائقين الذي تعرض مؤخرا للتهديد والاعتداء، السائق معيد أحمد، الذي خرج لتوه من المستشفى.

ويروي أحمد أنه كان يعمل مساء السبت في حوالي الساعة 9:45 وكان على طريق يبعد حوالي 10 دقائق عن القدس، عندما أوقفه شخص وركب معه، ثم بدأ يتحدث معه بطريقة عنصرية ويقول "سنقتل كل العرب".

وقال السائق إنه اتصل بالشرطة التي اكتفت بأنها أنزلت الشاب فقط وأبعدته عن الحافلة لكن لم تلق القبض عليه، مضيفًا أنه جلس بالمنزل لمدة يومين مبتعدا عن العمل بعد أن هدده ذلك الشاب بالقتل.

ويستكمل حديثه قائلا إنه عاد للعمل بعد يومين، ليجد ذلك الشاب وقد أحضر له 10 آخرين كانوا يتربصون به أمام إحدى المحطات على الطريق، وبمجرد أن وقفت الحافلة صعدوا إليها وهجموا عليه بالسباب والضرب، وظلوا يرددوا "محابيل" (إرهابيين) حتى تأتي الشرطة وتقبض عليهم.

وأكد أحمد أن لديه العديد من الفيديوهات التي تُظهر هذه الاعتداءات، وأن كل السائقين تعرضوا لإهانات أيضًا من نفس الشخص، بينما الشرطة تقول إن السائقين هم المخطئين.

واستنكر أحمد أنه لا يوجد شيء يحمي السائقين من تلك الاعتداءات المتكررة، مؤكدا أنه لا يعرف ما إذا تم التحقيق مع هؤلاء الشباب أم لا.11:41 AM


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.