تابع راديو الشمس

يوآف غالانت: القضاء على نصر الله مهم لكنه ليست كل شيء

يوآف غالانت: القضاء على نصر الله مهم لكنه ليست كل شيء

shutterstock

أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، أن القضاء على الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله خطوة مهمة للغاية لكنها ليست كل شيء.


وأضاف غالانت خلال لقاء مع قوات اللواء المدرع 188 ولواء المشاة غولاني في شمال إسرائيل: "سنستخدم كل القدرات التي لدينا، لإعادة سكان الشمال".


غالانت يلمح إلى تقدم إسرائيل بريا في لبنان


وألمح غالانت خلال حديثه مع قوات الجيش الإسرائيلي، إلى إمكانية تقدم إسرائيل بريا، وفقا لما نقلته وسائل الإعلام الإسرائيلية.


إسرائيل تنفذ عمليات صغيرة ومحددة جنوب لبنان


وفي وقت سابق، اليوم، ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال، نقلا عن مصادر مطلعة أن قوات إسرائيلية خاصة نفذت عمليات صغيرة ومحددة في جنوب لبنان.


وأضافت المصادر أن العمليات الإسرائيلية في جنوب لبنان تهدف لجمع معلومات استخباراتية استعدادا لعملية برية.


وأشارت الصحيفة إلى أن العمليات الإسرائيلية في جنوب لبنان شملت دخول أنفاق حزب الله الموجودة على الحدود، مؤكدة أن توقيت أي عملية إسرائيلية في جنوب لبنان قد يتغير.


اقرأ أيضا

نجيب ميقاتي | نحن مستعدون لتنفيذ قرار 1701 وإرسال الجيش اللبناني إلى جنوب نهر الليطاني

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.