تابع راديو الشمس

يدا بيد نحو القمة في ثانوية ابن رشد

يدا بيد نحو القمة في ثانوية ابن رشد

شارك المقال

أقيمت اليوم في ثانوية ابن رشد ببلدة كفركنا ورشة عمل نموذجيه تعتبر طلائعية في نوعها لطلاب صف العاشر5 - تخصص מב"ר بعنوان "يدا بيد نحو القمة" هدفت إلى تعزيز العلاقات بين الطلاب والمعلمين من اجل التميز والإبداع .

افتتح ورشه العمل المربي أيمن خطيب حيث قام بتحية الحضور وبتثمين عمل الطاقم الإداري والاستشاري. وفرع الاعلام والسينما الذي دأب على تغطية الفعاليات التربوية المختلفة. تلاه كلمة المربي عمران عواوده مدير المدرسة والذي قام بتوجيه إرشادات هامة للطلاب والحضور وبتشجيع هذا النوع المميز من الفعاليات. وادارت المستشارة التربوية في المدرسة هبه عواوده فقرات  ورشة العمل  حيث قامت أولا بسرد قصة "اللبن والماء" والتي تحدثت عن أهمية دور الفرد في المجتمع .

تلتها ألفقره المركزية في اللقاء والتي تضمنت تقسيم الطلاب والمعلمين معا إلى خمس مجموعات  مشتركه قاموا بصناعه "كولاج" عبر فيه المشاركون عن رؤيتهم الخاصة في كيفية تحقيق التقدم في المجالين ألتحصيلي والسلوكي.

في النهاية قام الحضور بتقييم اللقاء حيث شددوا على أهمية الاستمرار في مثل هذه الفعاليات وابدوا إعجابهم بالأسلوب المتميز والاجواء الرائعة التي سادت اللقاء .
























phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.