تابع راديو الشمس

مصرع اربعة اشخاص بحادث طرق مروع بالقرب من كسيفة

مصرع اربعة اشخاص بحادث طرق مروع بالقرب من كسيفة

شارك المقال

سمحت الشرطة مساء الاربعاء بنشر اسماء القتلى في حادث الطرق على شارع 31، وهم:عارف جميل ابو جودة يبلغ من العمر 26 عاما متزوج واب لـ 3 اطفال ، وابنه الطفل يعقوب عارف جميل ابو جودة يبلغ من العمر 5 سنوات ، ومصطفى منصور ابو جودة 17 عاما ، وحسين محمد ابو جودة 27 عاما"، وكلاهما أبناء عمومة، وهم من سكان ضواحي كسيفه الشمالية الشرقية القريبة من تل عراد.

وكان قد لقي اربعة أشخاص من سكان ضواحي كسيفه مصرعهم في حادث طرق مروع وقع عصر الاربعاء على شارع 31، بالقرب من مفترق تل عراد.

وافادت الناطقة باسم للشرطة ان سيارة عسكرية وسيارة مدنية اصطدمتا مما اسفر عن مصرع ثلاثة اشخاص، وإصابة طفل بجراح خطرة جدا، توفي لاحقا وأصيب اربعة جنود بجراح متوسطة.

هذا وعممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري بيانا على وسائل الاعلام جاء فيه انه تم استلام بلاغ حول وقوع حادث طرق مروع بين سيارة (تندر) تابعة للجيش الاسرائيلي ومركبة (تويوتا) خصوصية وذلك في طريق  رقم 31 (مفرق شوكت لاتجاه مدينة عراد) بالقرب من مفرق كسيفة بالجنوب".

واشارت لوبا السمري في بيانها "ان قوات من الشرطة باشراف قائد لواء الجنوب واللواء يوسي بريانتي وصلت الى المكان للوقوف عن كثب حول ملابسات الحادث المروع، بالاضافة الى طواقم الاسعاف الطبية.

























































































phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.