تابع راديو الشمس

للزوجة الذكية.. كيف تكتشفين خيانة زوجك

للزوجة الذكية.. كيف تكتشفين خيانة زوجك

شارك المقال

العلامات والمؤشرات التي تساعد الزوجة الذكية في إكتشاف خيانة زوجها هي كالتالي:

- إهتمام الزوج بمظهره ونظافته الشخصية بشكل مبالغ فيه، المحافظة دائماً على شياكته واناقته على غير العادة، واحياناً يقوم بتغيير نمط الملابس المعتاد عليه.

- حرصه على وجود خصوصية للاشياء الخاصة به بعيداً عن زوجته، مثل عمل باسورد لتليفونه المحمول أو جهاز اللاب توب الخاص به بحجة الخصوصية.

- قد يقود ذكاء الرجل الى عدم عمل باسورد حتى لا يثير شك الزوجة، ولكنه يكون حريصا على اخد تليفونه المحمول معه في أي مكان داخل المنزل حتى ولو دخل الحمام، ومسح الرسائل والاتصالات أول بأول، وإخفاءه لفواتير التليفون بسبب الزيادة الطارئة عليها.

- عمل اتصالات او ورود مكالمات في وقت متأخر من الليل، التحدث بصوت منخفض والابتعاد عن الزوجة بأخذ التليفون الى غرفة اخرى حيث يظهر على زوجك مظهر من مظاهر الارتباك والقلق إذا قمت بسؤاله عن المتصل.

- الزوجة الذكية تستطيع ايضاً أن تكتشف خيانة زوجها من خلال تركيزك على تصرفاته، فهو غالباً ما يفقد تركيزه في تذكر مواعيد معينة، وينسى احياناً اخفاء بعض الفواتير الخاصة بشراءه اشياء نسائية، فقدان ثياب خاصة به من المنزل، فهو يقوم بالكذب كثيراً ولكن لا يهتم بالتفاصيل فعليك أن تهتمي.

- قيامه بخلع دبلة الجواز بشكل مفاجئ وعلى غير عادته بحجة انها تضايقه أو خلعها لغسل يديه فنسى أن يلبسها أو ضاعت منه ........ألخ .

- حرصة على الجلوس على الفيس بوك لفترات طويلة ومسح رسائل البريد الالكتروني، إذا كنت تعلمين الباسورد يقوم بتغيره، أو اكتشافك لعمل فيس بوك جديد بأسم مستعار لا تعلمين عنه شيئاً.

- قضاء وقت اطول خارج المنزل بحجة زيادة ساعات العمل أو وجود ضغط في العمل.

- سرحان وشرود الزوج وهو معك، كرهه الخروج معك ومع الاولاد على غير العادة.

- إفتعال الزوج للمشاكل بدون وجود سبب واضح حتى يقوم بترك المنزل.

- وجود اثار لروائح او شعر على ملابس زوجك.

- تغير وبرودة الزوج عند ممارسة العلاقة الحميمة معك، رغبته في النوم بعيداً عنك.

- والزوجة الذكية تستطيع ملاحظة وجود علامات وخدوش في جسده لا تعرفين لها سبب.

- في بعض الاحيان عندما يقوم بالخيانة يتغير في معاملة زوجته الى الاحسن على غير العادة، مثلاً: عندما يقوم الزوج بالاستماع والاستجابة لرغباتك!، أو شراءه للكثير من الهدايا من أجلك!، كلها اشياء قد تثير شك الزوجة الذكية لانها تصرفات غريبة على زوجها.

اذا ظهرت بعض هذه المؤشرات على زوجك فعليك الا تندفعين في تصرفاتك وإظهار شكك بالزوج، فالمطلوب منك اولاً ايتها الزوجة الذكية التأكد من خيانته، ثم فكري في ماذا سيكون قرارك بعد خيانة زوجك لك، هل ستبقين معه أم ستتركينه.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.