تابع راديو الشمس

لحياة زوجية جميلة ومستقرة: تعلمي فنون دلع الزوجة لزوجها

لحياة زوجية جميلة ومستقرة: تعلمي فنون دلع الزوجة لزوجها

شارك المقال

هناك مقولة شهيرة تقول ان الرجل عبارة عن طفل صغير فهي مقولة صحيحة، واذا اتبعتها المرأة في التعامل مع زوجها فإنها تعيش حياة سعيدة وهادئة ومستقرة، فإن دلع الزوجة على زوجها و تدليله والاهتمام به كما لو كانت تهتم بأبنائها فذلك يعطي شعور قوي للزوج باهتمام الزوجة وحبها له، فبذلك هي تمتلك قلبه وعقله.

اذا كان زوجك يفضل التعامل بذلك القدر من الاهتمام والحب كأنه طفل صغير فهو بذلك يكون وفر عليك طريق طويل ومختصر فهو يكون اعطاك مفتاح قلبه وعقله وطريقة التعامل معه، وهناك الكثير من الطرق التي من الممكن اظهار دلع الزوجة لزوجها، مثل ان تحضري لزوجك الحمام ليأخذ حمام دافئ بعد يوم طويل من التعب في العمل وان تحضري له ملابسه وان تقومي بتصفيف شعره ولا مانع من ان تقومي بإجراء مساج خفيف له بعد الاستحمام لتشعريه بمدى اهتمامك به وحرصك على راحته.

احرصي على تحضير الوجبات التي يحبها زوجك والاطعمة التي يفضلها عن غيرها وعند الجلوس على طاولة الطعام قومي بوضع الطعام امامه واطعامه بعض الشئ، وتقشير الفاكهة واطعامه بيدك كما تفعلين مع اطفالك، عندما يستعد زوجك للخروج الى العمل ذكريه بأخذ الاشياء المهمة والاغراض الخاصة به.

امدحي زوجك عندما يقوم بعمل شئ ما تحبيه واحرصي على تشجيعه في التقدم في شغله وانجاز ما يريده والنجاح في حياته ومستقبله، فمن مظاهر دلع الزوجة لزوجها ان تهتم بما يخص زوجها في حياته العملية والشخصية، عندما يخرج زوجك لمكان ما او عندما يأتي من الخارج ودعيه واستقبليه بابتسامة لطيفة ووجة بشوش وعناق بسيط حتى يشعر بحبك له وحنانك عليه، فدلع الزوجة لا يقتصر على الطعام والشراب والكلام فقط ولكنه يكمن ايضًا في المشاعر والاحاسيس.

لا تفرطي في مظاهر اهتمامك بأطفالك امام زوجك وتقومي بإهماله فالرجل يغار جدا حتى من اولاده، فكوني حريصة على اظهار ذلك الاهتمام لزوجك كما تظهرينه لاطفالك، فلا تهملي طرف على حساب طرف اخر. ومن مظاهر دلع الزوجة لزوجها ايضًا ان تساعده في بعض الامور البسيطة مثل ان تساعده في ارتداء ملابسه وربط رابطة العنق له او ربط حزام البنطلون وهكذا فتلك الامور البسيطة تشعره بمدى اهتمامك به وبمظهره. وعندما يمر زوجك بضغوط كبيرة في العمل او الحياة احرصي دائمًا على اظهار اهتمامك به وتدليلك له، ودلع الزوجة لزوجها في تلك الاوقات امر مهم للزوج ومطلوب حتى يشعر بالحنان والامان، فقومي بوضع رأس زوجك على رجلك ومرري اصابعك في شعره او المسي وجهه بطيبة ورقة فيشعر بمدى رقتك وانوثتك معه.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.