تابع راديو الشمس

الزوجة الحنونة تأسر قلب زوجها

الزوجة الحنونة تأسر قلب زوجها

شارك المقال

الحنان هو مفتاح شخصية المرأة فأصل الزوجات هى الزوجة الحنونة، أى أن الله وضع الرحمة والحب والحنان في قلب كل زوجة وامرأة لتكون هى الأم الحنونة التى تظلل أطفالها وتحيطهم بالراحة والأمان وهى أيضاً الزوجة الحنونة التى تحتضن زوجها وتزيل عنه آلام ومتاعب الحياة، لا يستطيع أى رجل أن يعيش بدون محبة المرأة لذلك فإن الزوجة الحنونة هى الزوجة التى يتمناها أى رجل فهى من تعيد للرجل حيويته ونشاطه ولها القدرة أن تخرجه من عزلته رغم كل همومه ومتاعبه.

الكثير من الرجال ينفرون من المرأة القاسية حتى إن جذبهم جمالها في البداية لكن سرعان ما تفقد جاذبيتها لديهم ، أما عندما يجد الرجل الزوجة الحنونة ذات القلب الطيب الرقيقة المشاعر، فإنه يعطيها كل حبه ويتعلق بها ويكون مخلصاً لها طيلة حياته ولا تلفت نظره أى امرأة أخرى مهما كان جمالها فزوجته تسعده وتملأ حياته ويرتاح بوجوده بجانبها ولا يمل منها ولا من عشرتها مطلقاً حتى وإن لم تكن على قدر كبير من الجمال لكنه يراها الزوجة الحنونة الفائقة الجمال التى طالما حلم بها فالجمال بالنسبة للرجل أنوثة ورقة وحنان.

أعطى الله المرأة إحساس ساحر ربما لا تشعر هى به وأحيانا بعض الأزواج لا يشعرون بذلك لكنه عندما يفقد هذه الزوجة الحنونة المملوءة إحساساً يشعر إنه إبتعد عن مصدر قوته وراحته وسعادته.

كيف اقتني صفات هذه الزوجة الحنونة؟ سوف نقدم لك بعض اللمحات البسيطة اختاري منها ما يناسبك ويناسب زوجك.

1- لا مانع من لمسة حنونة عند استيقاظه صباحاً مع كلمة لطيفة يعتاد عليها.

2- لا تنسي أبدا القبلة الرقيقة على وجهه قبل خروجه لعمله صباحاً مع دعوة جميلة له بالنجاح وكرري نفس هذه القبلة عند رجوعه من العمل.

3- حضري له كعكة بإسمه مع كوب العصير ثم اجلسي معه وتحدثوا برقة وحب.

4- دلكي له كتفه أو أى شئ يحبه زوجك واجعلي منه عادة يعتاد عليها قبل النوم.

5- اهتمي بمظهرك جيدا داخل المنزل وخاصة يوم الأجازة ليشعر زوجك بإشتياقك له وجهزي له طعاماً مفضلاً لديه .

تأثير الزوجة الحنونة على شخصية زوجها: إن الرجل حينما يقع في مشكلة وإن لمسته زوجته أو ربتت على كتفه يشعر بالأمان أكثر ويستعيد تفكيره لحلها، فالزوجة الحنونة تعد محفزة للرجل حيث أكدت الأبحاث أن للمرأة حاسة لمس أقوى من الرجل إذ كلما صغر حجم اليد كانت حاسة اللمس أقوى.

اجعلي زوجك يراك مختلفة عن كل النساء بحنانك ورقتك وعذوبية محبتك فلن يرى أحد غيرك طيلة حياته.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.