تابع راديو الشمس

شاهدوا حراس هيفاء وهبي الشخصيين.. لن تصدقوا ضخامتهم

شاهدوا حراس هيفاء وهبي الشخصيين.. لن تصدقوا ضخامتهم
شاركت النجمة هيفاء وهبي جمهورها عبر تطبيق ’سناب شات‘ مقطعاً مصوراً يظهر الحارسين الشخصيين الذين رافقاها خلال احيائها حفلها العالمي في Bally’s بمدينة لاس فيغاس الأميركية.

ظهر الـ’بوديغاردز‘ الضخمان، حليقي الرأس على عكس اللحية المرتبة.

وتداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة من رقص الفنّانة اللبنانية التي قدمت مجموعة من أبرز اغانيها مثل ’أهضم خبرية‘ و’ما تيجي نرقص‘ و’بوس الواوا‘ و’انا عندي بغبغان‘، والتي تفاعل معها الجمهور والجاليات العربية الحاضرة بشكل كبير.

وأطلّت وهبي بفستان باللون الأخضر الزيتوني من تصميم شربل زوي، بأسلوب Face Off.

ومن المقرر أن تشارك وهبي يوم الأحد الموافق 27 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في حفل توزيع جوائز ’بيغ آبل ميوزك أوردز 2016‘ العالمي الّذي سيُقام في Master Theater بمدينة نيويورك الأميركية، حيث سوف تستلم جائزة Big Apple Music Awards 2016 Platinum Edition عن فئة الـ Diamond Award العالميّة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.