تابع راديو الشمس

طرق تبييض الأسنان

طرق تبييض الأسنان

شارك المقال

محتويات المقال

طرق تبييض الأسنان: لماذا كل شخص لديه تلك الابتسامة علي وجوههم

كثير من الناس في شيكاغو الحصول علي الخلط حول المنتجات التي هي أكثر فعاليه عندما يتعلق الأمر تبييض أسنانهم. هذا بسبب وجود عدد منها بالفعل.

الإعلانات حول هذه المنتجات يمكن ان تخلط بين الناس أكثر من ذلك. كل منهم يقولون انهم أفضل حل تبييض. ويغري الكثير من الناس بما يقولونه انهم في نهاية المطاف شراء العلامات التجارية التي ليست مناسبه لهم.


هل كل هذه المنتجات تعمل حقا ؟

بعض الناس يمكن ان تشهد علي حقيقة ان أسنانهم جعلت أكثر بياضا من المنتجات التي يستخدمونها. من ناحية أخرى ، هناك أولئك الذين يقولون لا يعمل لهم. مهما كانت وجات نظرهم الفردية ، شيء واحد فقط هو مؤكد ؛ إذا كنت قد وجدت المنتج تبييض التي تناسبك ويستخدم ذلك بانتظام لبعض الوقت ، وهناك احتمال أكبر انه سيعمل.

ما هي أسباب تلون الأسنان ؟

ومن المعروف ان شرب القهوة والشاي مملة لون أسنانك. هذا هو إذا كنت شارب دائم من هذه لفتره من الزمن.

العوامل الاضافيه التي تسهم في تلون الأسنان هي المشروبات الغازية التي لا يمكن الكافيين ، والتدخين وأصابه الأسنان. السبب الأكثر شيوعا والمقبول هو العمر. مهما كنت جيدا تنظيف أسنانك ، وسوف تصبح في نهاية المطاف مملة كما كنت في سن.

ما هي بعض أساليب تبييض الأسنان التي يمكن للناس في شيكاغو استخدامها ؟

1. معاجين الأسنان بالمكونات النشطة لتبييض.

لأزاله البقع الناجمة عن الاطعمه التي تاكلها ، تبييض معاجين الأسنان هي الخيار الأفضل. معاجين الأسنان تتكون من صودا الخبز وبيروكسيد الهيدروجين. هذه هي المكونات الهامه لتبييض الأسنان.

يمكن منع تلون الأسنان تدريجيا إذا كنت تنظف أسنانك باستمرار. ليس ذلك فحسب ، وسوف تكون خاليه من الجراثيم واللويحات التي يمكن ان تسبب أيضا مشاكل الأسنان الأخرى.


2. تبييض الأسنان وتبييض الصيغ.

تبييض الأسنان ومنتجات التبييض لها نفس المكونات الموجودة في معاجين المسواك. والفرق الوحيد هو ان مستوي بيروكسيد الهيدروجين هو اعلي. تبييض الأسنان لديه 10-16 في المئة محتوي بيروكسيد الهيدروجين في حين ان منتجات التبييض لديها 35 في المئة.

هناك الكثير من المنتجات تبييض الأسنان يمكنك شراء من مخازن المخدرات والبقالة. إذا كنت ترغب في معرفه اي واحد هو أفضل بالنسبة لك ، يمكنك محاولة منتجات مختلفه ومعرفه التي سوف تناسبك أفضل. سوف تجد انها رخيصه عموما.

ويتم تبييض الأسنان من قبل المهنيين الأسنان. بسبب استخدام كميه اعلي من بيروكسيد الهيدروجين ، يجب ان يؤخذ هذا الأسلوب بحذر.

فمن الأفضل للتشاور مع طبيب الأسنان الخاص بك أولا إذا كنت تريد ان يكون تبييض الأسنان الخاصة بك. وسوف تكون قادره علي إعطائك المشورة حول أفضل طريقه للمضي قدما في هذا الأسلوب.


3. القشرة.

هذا هو واحد من أفضل طريقه معروفه تبييض الأسنان بشكل دائم. القشرة مصنوعة من الخزف. هذه الخزف مثبته علي السن.

العملية يمكن ان تكون مكلفه للغاية. يكلف عاده حوالي $900 لكل الأسنان. وهذا هو السبب في انه لا يمكن لجميع الناس تحمل هذه الطريقة. أولئك الذين يفعلون هي تلك التي هي عازمه علي وجود دائما أسنان أكثر بياضا في أسرع وقت.

اليوم ، فانه ليس من الصعب ان يكون سوبر لامعه والأسنان البيضاء السوبر. تحتاج فقط إلى اختيار أفضل طريقه التي تعتقد انها سوف تناسبك والميزانية الخاصة بك. ثم يمكنك البدء في البحث عن أفضل طريقه تبييض الأسنان في كل من شيكاغو.


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.