تابع راديو الشمس

تبييض الأسنان الطبيعي

تبييض الأسنان الطبيعي

شارك المقال

محتويات المقال

تبييض الأسنان الطبيعي

عليك ان تكون مندهشا لمعرفه انه يمكنك تبييض أسنانك بطبيعة الشكل، دون استخدام المنظفات الاصطناعية والمواد الكيميائية من صنع الإنسان.

في الواقع، في عصر اليزاباثان، حوالي 400 سنه مضت، استغرق الجميع تقريبا رعاية أسنانهم مع الطبيعية سبل الانتصاف.

في ذلك الوقت، لم يكن لديهم الوصول إلى الهلام الأسنان، والأسنان المعاجين أو أطباء الأسنان. التالي، كل واحد كان طبيب الأسنان الخاصة بهم لأنها أخذت الرعاية عن طريق الفم جيده من خلال العلاج الطبيعي.

إذا كنت غنية، ثم خليط من العسل والخل، وكان النبيذ في نهاية المطاف الأسنان المطهر بالنسبة لك. حتى الآن، أنت يمكن تطبيق هذا بانتظام ونري الفرق ل نفسك.

وقبل بضعة قرون، كان خرقه قديمة مع الملح والماء تستخدم أيضا لتبييض الأسنان. ربما صدمت لمعرفة انه في العصور القديمة، استخدم البول البشري كسن

تبييض المنتج!

لتجنب الحاجة إلى تبييض أسنانك يمكنك أيضا ان تأخذ تدابير وقائية. ويري ان الأسنان تصبح صفراء مع العمر.

كما يلعب تناول النظام الغذائي الخاص بك دورا رئيسيا في تحديد ظلال أسنانك. بعض الأشياء التي سوف تحتاج إليها وتشمل تجنب القهوة والتدخين والشاي.

على الرغم من أنك قد لا تدرك ذلك، واحدة من اسوء الأشياء للأسنان الخاصة بك هو رقائق والرقائق. في بعض الأحيان اصفرار قد تكون أسنانك أيضا وراثيه.

ومع ذلك، شطف فمك مع 75 ٪ عصير الليمون و25 ٪ ومن المعروف حل الملح للعمل عجائب لتبييض الأسنان.

بعض من أفضل الاطعمه والمشروبات التي من شانها ان تمنع وتشمل البكتيريا من تشكيل الكرفس والتوت البري على التوالي عصير.

صدق أو لا تصدق، الشوكولاتة الداكنة أيضا تقلل من كمية البكتيريا التي يمكن العثور عليها في فم المرء. لذا في المرة القادمة تري أسنانك تحول مصفر تحتاج لا قذيفة من تلك الدولارات لأسنانك تبييض الموعد.

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.