تابع راديو الشمس

بعد الكشف عن اتصالات بين مقرب لنتنياهو واحزاب عربية في انتخابات سابقة، د. منصور عباس للشمس: "الأمر غير محرج والمفاوضات أمر طبيعي"

بعد الكشف عن اتصالات بين مقرب لنتنياهو واحزاب عربية في انتخابات سابقة، د. منصور عباس للشمس:

تصوير ناشطين


انتشر مقطع اذاعي اليوم بُث من قبل اذاعة "كول حاي"، كنوع من مقاطع التهكم، تضمن اتصالًا هاتفيًا مع عضو الكنيست السابق عبد الحكيم حاج يحيى من قبل احد الأشخاص الذي قلّد نتنياهو وتحدث مع حاج يحيى، حيث اعتقد حاج يحيى ان المتصل هو حقًا بنيامين نتنياهو، وكشف خلاله النائب حاج يحيى، عن وجود اتصالات ومفاوضات كانت في شهر ابريل بين احد مقربي نتنياهو وبين اعضاء في احزاب عربية.


حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع النائب د. منصور عباس فقال:


"لا يوجد اي حرج فيما كشف عنه خلال المقطع التهكمي، والحديث الذي ادلى به النائب السابق عبد الحكيم حاج يحيى، وموضوع المفاوضات هو اجراء طبيعي، مع جميع الأعضاء، وبالتالي لا اعتقد ان الأمر محرج".


واضاف: "الاتصالات تمت بعد الانتخابات السابقة بعد ان حاز نتنياهو على دعم 65 عضو كنيست، ثم بقي مع 60 عضوا بعد انسحاب ليبرمان بسبب شروطه التي رفضها نتنياهو".


وتابع: "الوضع الذي كان حينها أن هناك رئيس حكومة مكلف وموجود في الوظيفة، ونريد ان نحقق مطالب شعبنا ومجتمعنا، توجهوا الينا للتفاوض وقلنا ليس لدينا اي مشكلة، نستمع اليهم ولمقترحاتهم ونقدم طلباتنا لا يحكمة موجودة، وكل اعضاء الكنيست سعوا للتواصل مع رئيس الحكومة ومع وزراء الحكومة من اجل حقوق ابناء شعبهم".

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.