تابع راديو الشمس

كيف وقع عبد الحكيم حاج يحيى في فخ منتحل شخصية نتنياهو وكشف المخفي له، حاج يحيى للشمس: كانت خدعة والإرسال كان ضعيفًا ونحن نجلس مع الجميع

كيف وقع عبد الحكيم حاج يحيى في فخ منتحل شخصية نتنياهو وكشف المخفي له، حاج يحيى للشمس: كانت خدعة والإرسال كان ضعيفًا ونحن نجلس مع الجميع

مكتب عبد الحكيم حاج يحيى


في حديث لاذاعة الشمس مع النائب عبد الحكيم حاج يحيى، عقب الزوبعة التي أثيرت بعد انتشار مقطع اذاعي من راديو "كول حاي"، يتحدث من خلاله مع شخص انتحل شخصية نتنياهو، ويكشف من خلاله عن اتصالات كانت بينه وبين مقرب من نتنياهو، اوضح خلاله حاج يحيى ما حدث.


وحول سؤال وجهته الشمس لحاج يحيى: كيف وقعت في الفخ؟ ردّ بقوله: "القضية سهلة لأني تواجدت حينها في منطقة كان الإرسال بها ضعيفًا، وكان الصوت يشبه صوت رئيس الحكومة وكانت خدعة، لكن هذه تعتبر مخالفة قانونية، لأن الشخص انتحل شخصية رئيس الحكومة، لذا سأتوجه للقضاء اذ كان من المفروض وبموجب اخلاقيات المهنة، الكشف عن الخدعة في نهاية الحديث وطلب الموافقة على النشر".


وحول مضمون المحادثة أشار الى ان: "دخلنا الى الكنيست لتحصيل الحقوق ولجلب مصالح لشعبنا، ونحن نجلس مع وزراء ومع الجميع لتحصيل انجازات لشعبنا"، مضيفًا أن: "الجلسة مع ناتان ايشل مساعد رئيس الحكومة، كانت لدى صديق مشترك، وعقدت بعد حلّ الكنيست بناءً على توجه من قبلهم، وبعد ان ذكر ايشل في مقالات له، انه حان الوقت لكي يغير اليمين من توجهه تجاه العرب، ولم تكن مفاوضات".


واستطرد حاج يحيى: "موقفنا كان مع حلّ الكنيست، لكن حول موضوع حلّ الكينست لم تكن مفاوضات، وموضوع مراقب الدولة هذه كذبة كبيرة، صوّتنا مع جيورا روم ليقدم ترشيحه لمراقب الدولة، وحول موضوع مراقب الدولة لم تكن مفاوضات قطعًا، كانت محاولة من ميكي زوهر مع د.منصور عباس أن نمتنع عن تقديم الحكومة حتى لا تحلّ الكنيست لكن رفضنا ولذا حلّت الكينست".

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.