تابع راديو الشمس

نواب ومرشحو القائمة المشتركة يدلون بأصواتهم

نواب ومرشحو القائمة المشتركة يدلون بأصواتهم

مكتب القائمة المشتركة

شارك المقال

ادلى عدد كبير من النواب العرب ومرشحي القائمة المشتركة بأصواتهم صباح اليوم في صناديق الإقتراع التي خُصصت لهم كل في بلده، كما ادلى رئيس لجنة المتابعة العليا محمد بركة  بصوته في شفاعمرو.


النائب سامي أبو شحادة يدلي بصوته في يافا

أدلى النائب سامي أبو شحادة بصوته في انتخابات الكنيست صباح اليوم الاثنين في مدرسة "شيلا شوفو" في يافا، حيث وصل إلى المكان برفقة عائلته. ودعا النائب سامي أبو شحادة عموم الجمهور العربي بالخروج للتصويت باكرًا وعدم الانتظار لساعات الليل، والتي عادةً ما تكون بها الصناديق مزدحمة.


وشدّد أبو شحادة على أهمية التصويت بقوله " هذا هو يوم الحسم، اليوم الذي نقوّي به المشتركة، ونقوي به شعبنا" كما أضاف: "نستطيع منع نتنياهو العنصري من تشكيل الحكومة والأمر يتوقف على الصوت العربي". كما أنهى بالقول: "أدعو أهالينا بالخروج فورًا للتصويت من أجل العدالة والمساواة وضد الاحتلال والعنصرية والعنجهية، المشتركة صوت الجماهير العربية من الجليل وحتى النقب".


من جهته صرح النائب د. منصور عباس: اليوم نعتمد على أنفسنا ونصنع نصرنا، ولا نعوّل على يمين ويسار وإنما على مليون ناخب عربي.


وأدلت النائبة عايدة توما - سليمان بصوتها صباح اليوم الإثنين في مدرسة فايتسمان في مدينة عكا، حيث وصلت إلى صندوق الاقتراع عند الساعة العاشرة برفقة عائلتها ونشطاء من القائمة المشتركة.


ودعت توما - سليمان أبناء وبنات شعبنا للخروج والادلاء بأصواتهم قائلة:" أبناء وبنات شعبنا، ساعة الحسم قد حانت، وهذه المرة الأمور واضحة وجلية للعيان؛ إما أن ننتصر لأنفسنا من خلال نصر قائمتنا المشتركة وإما أن ينتصر اليمين الفاشي بكل مشاريعه العنصرية التوسعية. هذه المرة أكثر من أي وقت مضى، بإمكان صوتنا أن يؤثر على الخارطة السياسية برمتها وأن يدحر عصابة المستوطنين من على دكة الحكم. مصيرنا بين يدينا، صوتنا قوة، تعالوا جميعًا كي نترجم هذه القوة لتمثيل سياسي قوي ومؤثر ولا يمكن لأحد تجاهله".


وأنهت توما - سليمان:" تدفقوا إلى الصناديق واجعلوا هذا اليوم يومًا نضاليًا يتحول فيه صوتنا إلى سيف مشهر في وجه اليمين الفاشي وسياساته الاستيطانية. تعالوا نتحول إلى القوة المركزية التي لا يمكن تجاهلها بعد اليوم".


وصرح النائب د.أمطانس شحادة: "نحن اليوم نتصرف كشعب، اخرجوا للتصويت باكرًا ومارسوا حقكم بالتعبير عن إرادتكم".


وقالت مرشحة القائمة المشتركة سندس صالح: بهمّة شعبنا سنحقق الانجاز ونعزز التمثيل النسائي في القائمة المشتركة.


رئيس القائة العربية الموحدة النائب د. منصور عباس: اليوم نعتمد على أنفسنا ونصنع نصرنا. لا نعوّل على يمين ويسار وإنما على مليون ناخب عربي. رفع نسبة التصويت ضروري لتعزيز مكانتنا السياسة وتقوية حضورنا وزيادة تمثيلنا وتأثيرنا في معركتنا على حقوقنا ووجودنا في وطننا وأرضنا.


رئيس كتلة القائمة المشتركة النائب أحمد الطيبي يدلي بصوته: سيكون أكبر نصر لمجتمعنا العربي

أدلى رئيس كتلة القائمة المشتركة، النائب د. أحمد الطيبي وعائلته بأصواتهم في مدرسة عمر بن الخطاب بمدينة الطيبة، بحضور العشرات من المؤيدين الذين هتفوا هتافات تشجيعية. وقال الطيبي: "اليوم سيكون أكبر نصر لمجتمعنا العربي، وستحظى المشتركة على مقاعد كثيرة كي يكون لنا التأثير الأقوى، وسنثبت ل نتنياهو بأن الأصوات العربية سوف تخرجه من الحكومة".


وأضاف الطيبي: "نحن نناشد الجميع المشاركة في عملية التصويت، ومن يعرف أشخاص لا يريدون التصويت فيجب إقناعهم للمشاركة، فهناك رغبة واسعة في دعم القائمة المشتركة لنكون الأقوى هذه فرصتنا للتأثير ولتحقيق انجاز غير مسبوق ونرسل نتنياهو الى بيته".

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.