تابع راديو الشمس

النائب د.يوسف جبارين للشمس: "نعتز بالتفاف شعبنا وهو مصدر قوة لنا يمنحنا ثقة بمواصلة المسيرة ويحمّلنا الكثير من المسؤولية"

النائب د.يوسف جبارين للشمس:

مكتب القائمة المشتركة

شارك المقال

حول قراءته لنتائج الإنتخابات ومعطيات فرز الأصوات تحدثت اذاعة الشمس مع النائب د..يوسف جبارين، والذي اشار الى ان النتائج ما تزال غير نهائية، وانتهى حتى الآن فرز اكثر من 90% من الأصوات، والتي اظهرت حصول القائمة المشتركة على 15 مقعدًا.


وأضاف: "نريد ان نبقى متفائلين، في الحصول على 16 مقعدًا، لكن هذا الأمر ليس بالهين، اذ هناك ارتفاع ايضًا في نسبة التصويت في المجتمع اليهودي، لكن لاحظنا ارتفاعًا في التصويت بعشرات الآلاف في مجتمعنا، وحصلت القائمة المشتركة على اكثر من نصف مليون من الأصوات من مجتمعنا".


وتابع: "حصول القائمة المشتركة على 15 مقعدًا يعني زيادة عضوين، وهذه قفزة هامة وممتازة، ونرى انها حققت غالبية اهدافنا، حيث وضعنا هدفًا وهو الحصول على 15 مقعدًا، ومقارنة مع انتخابات العام 2015 فقد ارتفع عدد اعضاء القائمة المشتركة بـ 5 اعضاء".


ونوه الى ان المعطيات تشير الى ارتفاع نسبة التصويت في جميع البلدات العربية، ولا نخفي الحماس والإلتفاف الواسع الذي كان في هذه الإنتخابات، واستطرد: "وصلنا الى حالة وحدوية نعتز بها ونعتز اكثر بالتفاف اهالينا حولنا وهي مصدر قوة لنا تعطينا ثقة بمواصلة هذه المسيرة وتحمّلنا الكثير من المسؤولية، ومتابعة قضايا اهالينا وتمثيلهم على جميع الأصعدة".


وأوضح أن: "هذا النجاح هو مسؤولية كبيرة وأمانة في اعناقنا، ونحن نعتز بدعم شعبنا ونعاهده بمواصلة المسيرة وتحسين ادائنا وعملنا المشترك"

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.