تابع راديو الشمس

ثاني أيام عيد الأضحى..انخفاض درجات الحرارة مع بقائها فوق معدلاتها

ثاني أيام عيد الأضحى..انخفاض درجات الحرارة مع بقائها فوق معدلاتها

shutterstock

شارك المقال

وتنخفض الحرارة بشكل طفيف، اليوم الإثنين، مع استمرارها البقاء فوق معدلاتها العامة بحدود 4 درجات، كما ويبقى الطقس حارًا خلال ساعات النهار فوق الجبال وحارًا جدًا في بقية أنحاء البلاد، وترتفع نسب الرطوبة بعد الظهر، ويكون الطقس لطيفًا خلال ساعات المساء والليل.

وأكد الراصد الجوي أن غدًا الثلاثاء، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، ويكون الطقس حارًا خلال ساعات النهار فوق الجبال حارًا جدًا في بقية المناطق، وترتفع نسب الرطوبة بعد الظهر، ومعتدلاً إلى لطيفٍ خلال ساعات المساء والليل.

وأضاف أن الأربعاء، لن يطرأ تغير يذكر ويبقى الطقس حارًا خلال ساعات النهار في الجبال حارًا جدًا في بقية المناطق وتكون درجات الحرارة فوق معدلاتها العامة بحدود 4 درجات، وخلال ساعات المساء والليل يكون الطقس معتدلاً إلى لطيف.

وتابع انه يوم الخميس سوف يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة التي تبقى فوق معدلاتها بحدود 2-3 درجات، ويبقى الطقس حارًا خلال ساعات النهار لطيفًا خلال ساعات المساء والليل وتنشط الرياح وترتفع نسب الرطوبة.

وأكد انه يوم الجمعة سوف يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بحدود 3-4 درجات، والطقس يكون حارًا في الجبال حارًا جدًا في بقية المناطق نهارًا، لطيفًا خلال ساعات المساء والليل.


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.