تابع راديو الشمس

178 قتيلا عربيًّا منذ بدء العام: مقتل شاب في الرامة وآخر بالناصرة في جريمتَيّ إطلاق نار

178 قتيلا عربيًّا منذ بدء العام: مقتل شاب في الرامة وآخر بالناصرة في جريمتَيّ إطلاق نار

صورة توضيحية من جريمة سابقة - الاسعاف والانقاذ

شارك المقال


قُتل شاب إثر إصابته بجريمة إطلاق نار ارتُكبت في الرامة، قبيل انتصاف ليل الثلاثاء، فيما قُتل آخر إثر إصابته بإطلاق نار استهدفه في مدينة الناصرة، الليلة الماضية، وأقرت الوفاة صباح الوم في المستشفى الإيطالي ليرتفع بذلك عدد القتلى العرب منذ بدء العام الجاري ولغاية اليوم إلى 178 قتيلًا.


وأفادت مصادر محلية، بأن ضحية جريمة القتل في الرامة، هو الشاب وليد حمدان، وهو في الأربعين من عمره.


وقال طاقم طبيّ وصل إلى مكان ارتكاب الجريمة، إنه "تلقّى بلاغا عند الساعة 11:14 مساءً، عن إصابة رجل في حادثة عنف في الرامة".


وأضاف الطاقم في بيان، أن أفراده "أبلغوا عن إصابة رجل يبلغ من العمر 40 عامًا بجروح نافذة، ولا توجد علامات تدّل على الحياة، وأقرّوا وفاته".


مقتل شاب (28 عاما) رميا بالنار في الناصرة


لقي الشاب محمد عباس النتفة، (28 عاما) مصرعه صباح الاربعاء، بإطلاق نار في مدينة الناصرة. وأفادت الشرطة انها "شرعت بالتحقيق في حادث إطلاق نار بإتجاه شخص في الناصرة، وقالت أسفر إطلاق النار عن إصابة شخص (28 عاما) من سكان المكان بجروح بالغة نقل على اثرها الى المستشفى الإيطالي الذي اقر وفاته".


وتم استدعاء طواقم طبية إلى مكان الجريمة، وقام أفرادها بتقديم العلاج الطبي للضحية ونقله إلى المستشفى الإيطالي في المدينة، لكن الأطباء اضطروا إلى إعلان وفاته.


وأضافت الشرطة انها "باشرت بنشاط مسح وتمشيط حول المشتبه بهم في إطلاق النار، والتحقيق في ملابسات القضية. خلفية الحادث جنائية وقيد الفحص".


اقرأ\ي أيضًا| مقتل موسى الجعار بجريمة إطلاق نار في رهط

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.