تابع راديو الشمس

جماعة الحوثي تعلن مسؤوليتها عن عميلة تل أبيب وتحذر بإرتكاب المزيد

جماعة الحوثي تعلن مسؤوليتها عن عميلة تل أبيب وتحذر بإرتكاب المزيد

شارك المقال


واستهدفت جماعة الحوثي موقعا في منطقة تل أبيب بطائرة مسيرة جديدة تحمل اسم " يافا" قادرة على تجاوز المنظومات الاعتراضية ولا تستطيع الرادارات اكتشافها.


وقالت جماعة الحوثي في بيان لها: "انتصارا لمظلومية الشعب الفلسطيني ومجاهديه وردا على مجازر العدوان الإسرائيلي بحق إخواننا في غزة، نفذ سلاح الجو المسير عملية عسكرية نوعية تمثلت في استهداف أحد الأهداف المهمة في منطقة يافا المحتلة".


مسيرة يافا قادرة علي تجاوز المنظومات الاعتراضية لإسرائيل


وتابع البيان "قد نفذت العملية بطائرة مسيرة جديدة اسمها "يافا" قادرة على تجاوز المنظومات الاعتراضية لإسرائيل ولا تستطيع الرادارات اكتشافها، وقد حققت العملية أهدافها بنجاح".


وأعلنت جماعة الحوثي أن تل أبيب منطقة غير آمنة وستكون هدفا أساسيا في مرمى أسلحتها، مشيرة إلي أنها ستقوم بالتركيز على استهداف جبهة إسرائيل الداخلية والوصول إلى العمق.


وأضاف بيان جماعة الحوثي: "القوات اليمنية وهي تعلن عن هذه العملية النوعية تؤكد إمتلاكها بنكا للأهداف في فلسطين منها الأهداف العسكرية والأمنية الحساسة وستمضي في ضرب تلك الأهداف ردا على المجازر والجرائم اليومية بحق الأهالي في قطاع غزة، مؤكدة أنها لن تتوقف الإ عندما يتوقف العدوان والحرب في غزة".


اقرأ أيضا

العدل الدولية تعلن فتواها بشأن احتلال الأراضي الفلسطينية..اليوم

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.