تابع راديو الشمس

الجريمة والعنف| مقتل رجلين باطلاق نار في باقة الغربية

الجريمة والعنف| مقتل رجلين باطلاق نار في باقة الغربية

توضيحية - تصوير نجمة داود الحمراء

شارك المقال

وأفادت الشرطة في بيان أن "الشرطة تلقت بلاغاً عن رجلين لم تعرف تفاصيلهما بعد".

وأضافت: "قوات الشرطة وصلت إلى المكان، وهي تقوم بجمع الأدلّة من مسرح الجريمة، إلى جانب عمليات بحث عن مشتبهين"، مشيرة إلى أنه "يبدو أن الخلفية جنائية".

وقال الطاقم الطبيّ الذي وصل إلى المكان، إنه "عند الساعة 20:29، تلقى بلاغا عن وقوع إصابات نتيجة حادث عنف في باقة الغربية، وبعد إجراء الفحوصات الطبية، توصلت طواقم الإسعاف والمسعفون، إلى وفاة رجلين مصابين بجروح نافذة".

وأعلن مسعِف إن القتيلين "كانا جالسين في السيارة بعد إصابتهما في حادثة عنف، وأجرينا لهما الفحوصات الطبية، إلا أن إصاباتهما خطيرة، واضطررنا إلى إقرار وفاتهما على الفور".


142 قتيلا في المجتمع العربي منذ مطلع العام

مع هذه الجريمة، يرتفع عدد القتلى العرب في المجتمع العربي منذ بداية العام الجاري إلى 142 قتيلا، بينهم 5 نساء و5 فتيان دون سن 18 عامًا، الذين قتلوا في جرائم إطلاق نار وطعن.

بينما شهد العام الماضي 2023 حصيلة غير مسبوقة من جرائم القتل، حيث بلغ عدد الضحايا 228 شخصًا، بينهم 16 امرأة


جريمة في طمرة 

في مدينة طمرة، توفي الشاب محمود الخطيب من سكان الضفة الغربيّة، بعد إصابته بجريمة إطلاق نار ارتُكبت في المدينة قبل نحو أسبوع، وكان الخطيب قد استُهدف أثناء عمله على شاحنة لجمع النفايات.

وفي سياق متصل، قُتل غازي خالدي البالغ من العمر 59 عاما من قرية الخالدي جراء جريمة إطلاق نار صباح اليوم الأحد، في قرية إبطن الواقعة في منطقة الجليل الأسفل.


phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.