تابع راديو الشمس

نائب رئيس بلدية كفر قرع: مقتل الشاب حبيب رسالة للجميع بأنه لا يوجد إنسان في المجتمع العربي له حصانة أو يشعر بالأمان

نائب رئيس بلدية كفر قرع: مقتل الشاب حبيب رسالة للجميع بأنه لا يوجد إنسان في المجتمع العربي له حصانة أو يشعر بالأمان

كفر قرع - مواقع التواصل

شارك المقال

::
::


وعُرف أن القتيل في كفر قرع هو الشاب حبيب سلمان زحالقة ويبلغ من العمر نحو 38 عاما؛ وهو أب لثلاثة أطفال؛ ولم تعرف خلفية الجريمة بعد.


وحول هذا الخبر كان لنا حديث مع هيثم زحالقة نائب رئيس مجلس كفرقرع، ضمن برنامج "يوم جديد"، والذي قال إن ما يحدث في مجتمعنا العربي هو كارثة حقيقية، حيث فقدنا بالأمس شابًا خلوقًا، وكان اسمًا على مسمى، هو حبيب ومحبوب من الجميع.


وأضاف أن حبيب كان يمتلك محطة وقود، وكان دائما متواجد في عمله، حيث يعمل حوالي 12 ساعة يوميًا، وكان إنسانًا بسيطًا، متزوجًا ولديه أولاد وعائلة، وكان طيبًا وله علاقات جيدة مع الجميع، بما يعني أنه ليس من عالم الإجرام.


واستطرد قائلا: "مقتل الشاب حبيب هو رسالة للجميع بأنه لا يوجد إنسان في المجتمع العربي له حصانة أو يشعر بالأمان"، مضيفًا أن كل أهالي كفر قرع كانوا متواجدين بالأمس عند موقع الجريمة، لكن جميعهم كانوا في حالة صمت، لأنه لا يوجد ما يقال.


واستنكر زحالقة وصول الشرطة إلى موقع الجريمة بعد وقوعها وليس قبل ذلك لتمنع حدوثها، موضحًا أن عددا كبيرًا من الشرطة كانوا متواجدين بالقرب من بيت الضحية بعد الحادث، منهم لواء حيفا ورئيس البلدية.


يُذكر أنه جاء في بيان صدر عن الشرطة أنها تلقت "بلاغًا عن رجل مصاب بإطلاق نار في قرية كفر قرع، وقد تم إقرار وفاته من قبل الفرق الطبية. قوات الشرطة متواجدة في المكان وبدأت بإجراءات التحقيق وجمع الأدلة لمعرفة ملابسات الحادث".


طالع أيضًا:

مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في كفر قرع

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.