تابع راديو الشمس

تطورات الضفة الغربية | ارتقاء شاب في طوباس واقتحامات في مختلف المناطق

تطورات الضفة الغربية | ارتقاء شاب في طوباس واقتحامات في مختلف المناطق

shutterstock

شارك المقال


أفادت وسائل إعلام فلسطينية، فجر اليوم الاثنين، بارتقاء الشاب سيف أبو دواس متأثراً بإصابته جرّاء قصف قوات الجيش الإسرائيلي مركبة في مدينة طوباس شمال شرقي الضفة الغربية، قبل نحو أسبوع.


في موازاة ذلك، أصيب شاب بالرصاص الحي، ليل الأحد الاثنين، وأصيب آخر بجروح بعد اعتداء بالضرب تعرض له خلال اقتحام قوات الجيش مخيم بلاطة، شرق نابلس، شمالي الضفة الغربية، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).


وأفادت الوكالة نقلا عن مصادر طبية بأن شاباً (18 عاماً)، أصيب بالرصاص الحي في الفخذ خلال انسحاب قوات الجيش من مخيم بلاطة، عبر شارع القدس، مضيفة أن شاباً (23 عاماً)، أصيب باعتداء بالضرب خلال مداهمة قوات الجيش منازل المواطنين في المخيم قبل انسحابها منه.


اعتقال 3 فلسطينيين من مخيم الدهيشة


اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، ثلاثة مواطنين من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم. وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، إن قوات الجيش اعتقلت: عبد الفتاح أحمد محمد قراقع (19 عاماً)، وعمار إدريس محمد قراقع (17 عاماً)، وسيف فادي إبراهيم دعامسة (21 عاماً) من مخيم الدهيشة، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.


اعتقال أسير محرر في قلقيلية

ذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت الأسير المحرر محمد فريج بعد اقتحام منزله في مدينة قلقيلية.


إصابة شاب خلال اقتحام نابلس


أصيب شاب بالرصاص الحي وأصيب آخر بجروح بعد اعتداء بالضرب تعرض له خلال اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي مخيم بلاطة، شرق نابلس، شمالي الضفة الغربية، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).


وأفادت الوكالة نقلا عن مصادر طبية بأن شاباً (18 عاماً)، أصيب بالرصاص الحي في الفخذ خلال انسحاب قوات الجيش من مخيم بلاطة عبر شارع القدس، مضيفة أن شاباً (23 عاماً)، أصيب هو الآخر باعتداء بالضرب خلال مداهمة قوات الجيش منازل المواطنين في المخيم قبل انسحابها منه.


اقرأ\ي أيضًا| ارتقاء مواطنان جراء قصف الجيش الإسرائيلي مركبة في طولكرم

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.