تابع راديو الشمس

محمد أبو يونس يعلق على عقوبة خصم 50 ألف شيكل من اتحاد أبناء سخنين بسبب مباراة أشدود

محمد أبو يونس يعلق على عقوبة خصم 50 ألف شيكل من اتحاد أبناء سخنين بسبب مباراة أشدود

مصدر الصورة: مواقع التواصل الاجتماعي

شارك المقال

  
  

::
::


 يأتي ذلك بعد أن بعث ايرز حلفون، المدير العام لمديرية الدوري، رسالة شديدة اللهجة للنادي، بسبب عدم وصول العدد الكافي من المنظمين حسب طلبات الشرطة لاستاد عكا في الوقت المحدد.


وادعت الرسالة أن المنظمين وصلوا قبل بداية اللقاء بنصف ساعة، مما تعذر على عدد من الجمهور متابعة الأحداث على أرضية الملعب.


ولوّح قرار المديرية بخصم مبلغ 250 ألف شيقل مع وقف التنفيذ في حال تكرار ذلك لمدة موسمين.


وللتعليق على ذلك أجرينا مداخلة ضمن برنامج أول خبر مع رئيس إدارة فريق الاتحاد، محمد أبو يونس، الذي قال إنهم تلقوا الرسالة باستغراب واستهجان من حدة الكلمات التي أرسلها رئيس المديرية، خاصة أنه قبل أسبوعين كانت أحداث ملعب تيرنر التي لم تحدث في تاريخ كرة القدم الإسرائيلية.


وأضاف أن حلفون "خرج بهذه الحجة وركب على الموجة"، لأنه يعرف أن هذه الرسالة التي عممها لكل وسائل الإعلام ستؤثر على القرار الذي لم يصدر بعد ضد بئر السبع واتحاد أبناء سخنين.


وأكد أنه قبل المباراة، كانت هناك مبالغة في طلبات الشرطة، حيث طلبوا وجود 45 رجل حراسة وفجأة رفعوا العدد إلى 60 ثم لـ 76، في حين أن المباراة "ليست مباراة كبيرة" وأن رجال الحراسة كانوا مرتبطين بمباريات أخرى وأن الطلب جاء في وقت متأخر.


وأشار إلى أنه حاول التواصل مع ايرز حلفون لطلب المساعدة منه لكنه لم يرد، وأن ما فعله بالخروج بهذه اللهجة إلى وسائل الإعلام هو أمر شعبوي.



phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.