تابع راديو الشمس

من الأفضل بين ميسي ورونالدو؟.. إيدين هازارد يجيب

من الأفضل بين ميسي ورونالدو؟.. إيدين هازارد يجيب

shutterstock - ph.FAB

شارك المقال


 ومع كل إنجاز جديد أو لقب يُضاف إلى سجلات الأساطير، تزداد حدة النقاش. من بين هؤلاء النجوم، يبرز اسمان لم يتوقفا عن إبهار الجماهير لعقدين من الزمن: ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.


وفي خضم هذا الجدل، خرج البلجيكي إيدين هازارد، نجم ريال مدريد وتشيلسي السابق، ليكشف عن رأيه الصريح في هذه المقارنة التاريخية.


هازارد يكشف رأيه: ميسي أم رونالدو؟ الأفضل في التاريخ


اختار البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد وتشيلسي السابق، ليونيل ميسي كأفضل لاعب على الإطلاق متفوقًا على البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي.


النقاش حول الأفضل بين ميسي ورونالدو لطالما كان موضوعًا مثيرًا للجدل، حيث تستمر وسائل الإعلام في طرح هذا السؤال على نجوم كرة القدم السابقين والحاليين.


ومع تحقيقه لثمانية كرات ذهبية وفوزه بكأس العالم إلى جانب تحقيقه لأكبر عدد من الألقاب في تاريخ اللعبة، يميل الكثيرون إلى اختيار ميسي كالأعظم.


وفي حديثه مع وسائل الإعلام، أكد هازارد رأيه مؤخرًا، مشيرًا إلى أن ميسي يتفوق على رونالدو من الناحية الفنية، مضيفًا: "ميسي هو الأعظم على الإطلاق، لقد كان مذهلًا مع برشلونة، حتى لو كان أداؤه تراجع قليلاً في النهاية."


كما أضاف هازارد أن المنافسة بين ميسي ورونالدو على الجوائز الفردية كانت شرسة، ولكن ميسي توج بالكرة الذهبية 8 مرات، مقارنة برونالدو الذي حصدها 5 مرات، وكانت آخر مرة لرونالدو في عام 2017.


طالع أيضًا

قصة عرض ريال مدريد لضم ميسي قبل 20 عاماً: ما الذي حدث؟

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.