تابع راديو الشمس

حركة حماس تعلن مقتل قائدها في لبنان جراء قصف إسرائيلي

حركة حماس تعلن مقتل قائدها في لبنان جراء قصف إسرائيلي

shutterstock

أعلنت حركة حماس، اليوم الإثنين، مقتل قائدها في لبنان فتح شريف أبو الأمين مع بعض أفراد عائلته في غارة إسرائيلية جنوب لبنان.


وأوضحت حركة حماس في بيان لها، أن الغارة الإسرائيلية استهدفت منزل عضو قيادتها في الخارج أبو الأمين، في مخيم البص للاجئين الفلسطينيين بجنوب لبنان وأسفرت أيضا عن مقتل زوجته ونجله ونجلته.


إسرائيل تعلن ضرب أهداف حزب الله في البقاع


وفجر اليوم الإثنين، أعلن الجيش الإسرائيلي ضرب أهداف لحزب الله في البقاع بلبنان.


وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له فجر اليوم: "طائرات مقاتلة من سلاح الجو هاجمت عشرات الأهداف التابعة لمنظمة حزب الله في منطقة البقاع اللبنانية"، مضيفا أن من بين الأهداف عشرات منصات الإطلاق والمباني التي تم تخزين أسلحة فيها".


كما أكد الجيش الإسرائيلي مواصلة إسرائيل بقوة مهاجمة القدرات العسكرية والبنية التحتية لحزب الله في لبنان وإلحاق الضرر بها.


وأفادت وسائل إعلام لبنانية، بوقوع غارات عنيفة على البقاع شملت مناطق الهرمل والنبي شيت وغيرها.


اقرأ أيضا

الجيش الإسرائيلي يقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.