تابع راديو الشمس

تطورات الضفة الغربية| مداهمات واعتقالات وإصابات خطيرة بينهم أسير محرر

تطورات الضفة الغربية| مداهمات واعتقالات وإصابات خطيرة بينهم أسير محرر

اقتحامات الضفة-مواقع تواصل

تواصل قوات الجيش الإسرائيلي، حملة الاعتقالات والمداهمات في الضفة الغربية، وسط وقوع إصابات خطيرة.


وفجر اليوم، أصيب مواطن، برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، واعتقل اثنين خلال اقتحام قوات الجيش مدينة نابلس.


الجيش الإسرائيلي يقتحم حارات البلدة القديمة


وأفادت مصادر أمنية ومحلية، بأن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت حارات عدة داخل البلدة القديمة في المدينة، حيث سمع أصوات اطلاق رصاص حي، وقنابل، أدت إلى إصابة أحد المواطنين بالرصاص الحي، وقامت باحتجازه.


ولفتت المصادر إلى أن قوات الجيش داهمت عددا من المنازل وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها، واعتقلت مواطنا لم تعرف هويته بعد.


واقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي أحياء رفيديا والمخفية، ومخيم العين غرب المدينة، واقتحمت أحد المنازل بالمخيم وقام بتفتيشها واعتقل الشاب رمضان شاهين.


الجيش يعتقل ويصيب أسير محرر ويمنع الإسعاف من الوصول له


كما اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي الأسير المحرر عبد الحكيم شاهين، وأصبته بجراح خطيرة خلال اشتباك مسلح في البلدة القديمة في نابلس.


وأطلقت قوات الجيش الإسرائيلي الرصاص الحي باتجاه شاهين، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، فيما منع جنود الجيش الطواقم الطبية من تقديم العلاج له واحتجزوا سيارة الإسعاف.


الجيش الإسرائيلي يقتحم مخيم عين السلطان


وفي أريحا، اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي، مخيم عين السلطان.


وأفاد شهود عيان، بأن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت المخيم من مدخل مدينة أريحا الشمالي، وداهمت منزل المواطن مروان الصرفندي، وقامت بتحطيم محتويات منزله، للمرة الثالثة على التوالي.


الجيش يقتحم بلدة حزما


كما اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي، فجرا، بلدة حزما شمال شرق القدس.


وأفاد شهود عيان، بأن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت بلدة حزما، وتمركزت في عدة أحياء منها، وداهمت عددا من المنازل، كما أطلقت قنابل الصوت في منطقتي الجسر وطبلاس من البلدة، دون أن يبلغ عن مواجهات.


وأضاف الشهود، أن جنود الجيش الإسرائيلي أعطبوا إطارات مركبات مركونة بالطريق.


اقرأ أيضا

تطورات الضفة الغربية| حملات اعتقال موسعة وهدم منشآت تجارية بالقدس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.