تابع راديو الشمس

غارة إسرائيلية تقتل مذيعة سورية.. شاهد منشورها الأخير قبل الحادث

غارة إسرائيلية تقتل مذيعة سورية.. شاهد منشورها الأخير قبل الحادث

المذيعة السورية صفاء أحمد-صفحتها الرسمية

شنت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، قصفا عنيفا على دمشق، أسفر عن مقتل مذيعة سورية.


وأعلنت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السورية، اليوم الثلاثاء، مقتل المذيعة صفاء أحمد إثر قصف إسرائيلي على العاصمة دمشق.


وفي بيان لها، قالت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون السورية "تزفّ المذيعة القديرة صفاء أحمد، إثر القصف الإسرائيلي الذي تعرضت له العاصمة دمشق".


تفاصيل منشور صفاء أحمد قبل ارتقائها


وكانت المذيعة صفاء أحمد نشرت قبل ساعة من بدء القصف الإسرائيلي، منشورا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشورا قالت فيه: " اصوات قوية تسمع في سماء دمشق".


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشور أحمد على صفحتها بموقع "فيسبوك" قبل وفاتها بساعات.


الجيش الإسرائيلي يعلن التصدي لهجوم إسرائيلي


وكان الجيش السوري، أعلن في بيان سابق، أنه تصدى لهجوم جوي إسرائيلي استهدف عددا من المواقع في العاصمة دمشق.


وقال الجيش السوري في البيان "تصدت وسائط دفاعنا الجوي لقصف إسرائيلي استهدف عددا من النقاط في مدينة دمشق مما أسفر عن مقتل 3 مدنيين وإصابة 9 آخرين بجروح ووقوع أضرار مادية كبيرة".


وقال مصدر عسكري سوري إنه "نحو الساعة 2:05 فجر اليوم شن الجيش الإسرائيلي عدوانا جويا بالطيران الحربي والمسير من اتجاه الجولان السوري مستهدفا عددا من النقاط في مدينة دمشق"، وفقا لوكالة الأنباء السورية الرسمية سانا.


اقرأ أيضا

إسرائيل تبدأ عملية عسكرية برية في جنوب لبنان

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

phone Icon

احصل على تطبيق اذاعة الشمس وكن على إطلاع دائم بالأخبار أولاً بأول

هنا سيكون وصف ثانوي بحال لزم الأمر.